ahlam1399
09-10-2015, 11:54 PM
صدر اليوم أمر ملكي يقضي بإعفاء الدكتور سعد بن خالد بن سعد الله الجبري، وزير الدولة عضو مجلس الوزراء، من منصبه .وفيما يلي نص الأمر الملكي:بسم الله الرحمن الرحيمالرقم أ/ 272التاريخ 26 / 11 / 1436هبعون الله تعالىنحن سلمان بن عبدالعزيز آل سعودملك المملكة العربية السعوديةبعد الاطلاع على النظام (...)
أكثر... (http://www.sauress.com/altaif/30142)
أكثر... (http://www.sauress.com/altaif/30142)