ahlam1399
09-10-2015, 11:07 PM
أكد معالي وزير الصحة المهندس خالد بن عبدالعزيز الفالح أن الوزارة لم ترصد حتى الآن أي حالة **ابة بفايروس كورونا وسط الحجاج، باستثناء حالة تم تسجيلها في المدينة المنورة خارج المنطقة المركزية، وبعيدًا عن مناطق تواجد الحجاج.جاء ذلك في مؤتمر صحفي عقده اليوم في الوزارة لتسليط الضوء على جهود الوزارة مع (...)
أكثر... (http://www.sauress.com/spa/1397181)
أكثر... (http://www.sauress.com/spa/1397181)