ahlam1399
09-10-2015, 09:58 PM
أعلنت إدارة نادي الإتفاق اليوم الخميس عن تعاقدها مع اللاعب البراء باعظيم لاعب نادي الأهلي سابقا لمدة موسم واحد. حسب المركز الإعلامي للنادي.كما أجتمع رئيس النادي خالد الدبل مع اللاعب لحظة توقيع عقد إنتقاله. بينما صرّح حساب النادي بأن اللاعب إضافة للفريق حيث يتميز بالمهارة والسرعة. من جانبه أعلن (...)
أكثر... (http://www.sauress.com/alriyadh/1081459)
أكثر... (http://www.sauress.com/alriyadh/1081459)