المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابتدائية الأمير عبدالعزيز تنفذ خطة إخلاء فرضية حريق وتوعي عن خطورة الكورونا


rss
09-10-2015, 09:07 PM
http://www.guryat.com/contents/newsth/39886.jpgفلاح الرويلي (اخبارية القريات الرئيسية-بوابة الوطن): نفذ طاقم العمل بمدرسة الأمير عبدالعزيز بن عبدالله بن تركي الابتدائية بصوير خطة إخلاء للمبنى اثر حريق وهمي وذلك بهدف توعية الطلاب وتدريبهم في حال حدوث حريق لاسمح الله ولتجريب المضخات وأجهزة الإنذار بالمدرسة وقد كانت البداية بشرح شامل من قبل مسئول الأمن والسلامة بالمدرسة الأستاذ مهدي سعيد الرويلي .ومن جهة أخرى قامت المدرسة بتنفيذ برنامج توعوي عن فيروس كورونا وذلك عبر الإذاعة المدرسية وتوزيع مطوية شاملة عن مسبباته وأعراضه.http://up.1sw1r.com/upfiles2/in002434.jpg مركز تحميل الصور http://up.1sw1r.com/upfiles2/gsr02434.jpg مركز تحميل الصور



أكثر... (http://www.guryat.com/news.php?action=show&id=39886)