المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أمانة الأحساء تُصادر كميات من اللحوم الفاسدة


ahlam1399
09-10-2015, 07:54 PM
ضبطت أمانة الأحساء مركبة تفتقر لاشتراطات المواصفات والمقاييس لنقل الأغذية بنقل 290 كيلو غراماً من " الدجاج المبرد "، وغير صالح للاستهلاك الآدمي، تمهيداً لتوزيعه على المحال والمطاعم، حيث صادرت الأمانة جميع الكمية واتلاف المضبوطات والتحفظ على المركبة وتحرير المخالفة حسب الأنظمة واللوائح، فيما تُكمل (...)

أكثر... (http://www.sauress.com/alsharq/1403253)