المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اسمنت الشمالية يعلن عن بيع ١٣ مركبة في المزاد العلني


rss
09-10-2015, 07:54 PM
http://www.guryat.com/contents/newsth/39878.jpgاسرة التحرير (اخبارية القريات الرئيسية-بوابة الوطن):اعلنت شركة اسمنت المنطقة الشمالية عن رغبتها في بيع عدد من المركبات من مختلف الأنواع والموديلات حيث يتضمن هذا الإعلان بيع عدد ٧ مركبات سكراب وعدد ٦ مركبات صالحة للإستخدام وذلك عن طريق المزاد العلني وعلى الراغبين في الشراء معاينة السيارات في مقر الشركة ٥٠كم شرق محافظة طريف والحضور لمقر المزاد بالشركة يوم الخميس ١٧-٩-٢٠١٥ الساعة ١١ صباحًاعلمًا بأن جميع رسوم النقل والتجديد والحراج على المشتري.السكراب :١-جمس يوكن ٢٠٠٦٢-ديهاتسو ٢٠٠٨٣-سوزوكي ٢٠٠٦٤-سوزوكي ٢٠٠٦٥-هونداي فان ٢٠٠٩٦-ديهاتسو ٢٠٠٨٧-ايسوزو ٢٠٠٦صالحة للإستخدام:١-ايسوزو ٢٠٠٨٢-سوزوكي ٢٠٠٦٣-تويوتا٤*٤ ٢٠٠٧٤-سوزوكي ٢٠٠٦٥-سوزوكي ٢٠٠٦٦-انترناشونال باص ٢٠٠٨http://up.1sw1r.com/upfiles2/xwn00925.jpg مركز تحميل الصور



أكثر... (http://www.guryat.com/news.php?action=show&id=39878)