المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : «النفط» يسجل أطول موجة خسائر أسبوعية منذ 30 عامًا


ahlam1399
08-22-2015, 01:40 AM
هبط سعر الخام الأمريكي عن 40 دولارًا للبرميل للمرة الأولى منذ الأزمة المالية لعام 2009م اليوم ليغلق منخفضًا 2%، بسبب تخمة معروض بالولايات المتحدة وبيانات ضعيفة للإنتاج الصناعي الصيني ليسجل النفط أطول موجة خسائر أسبوعية في نحو ثلاثة عقود. وهبط الخام عن مستوى 40 دولارًا إثر بيانات أسبوعية تظهر زيادة (...)

أكثر... (http://www.sauress.com/twasul/252108)