المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الناجي من «كورونا» الزئبق: الفايروس قد ينتقل بين المستشفيات


ahlam1399
08-22-2015, 01:38 AM
عالج مؤيد الزئبق خلال أعوام آلاف القلوب المريضة، لكنه تحول في الأيام الأخيرة الماضية إلى مريض يتلقى العلاج، لا بل إنه كاد يفقد حياته بمرضه الذي التقطه خلال تجواله في أروقة عيادات مركز القلب بمدينة الملك عبدالعزيز في الحرس الوطني، على غرار عشرات من ال**ابين بفايروس متلازمة الشرق الأوسط (كورونا).إلا (...)

أكثر... (http://www.sauress.com/alhayat/10714860)