ahlam1399
08-07-2015, 03:03 AM
تبدأ المؤسسة العامة لصوامع الغلال ومطاحن الدقيق الأحد المقبل صرف الدفعة الأولى من مستحقات المزارعين الذين ورّدوا محصولهم من القمح هذا الموسم وأقفلوا حسابات بطاقات التوريد الخاصة بهم. أعلن ذلك وزير الزراعة رئيس مجلس إدارة المؤسسة المهندس عبدالرحمن بن عبدالمحسن الفضلي، مبيناً أن هذه الدفعة تمثل (...)
أكثر... (http://www.sauress.com/alhayat/10441623)
أكثر... (http://www.sauress.com/alhayat/10441623)