rss
08-07-2015, 03:03 AM
سياسي / المغرب تدين بشدة الاعتداء الذي استهدف ال**لين بمقر قوات الطوارئ بعسير
الرباط 21 شوال 1436 هـ الموافق 06 أغسطس 2015 م واس
أدانت المملكة المغربية بشدة الاعتداء الإرهابي الذي استهدف اليوم ال**لين بمسجد مقر قوات الطوارئ بمدينة أبها في منطقة عسير والذي نتج عنه استشهاد وإصابة عدد من منسوبي القوات والعاملين .
وأكدت وزارة الشؤون الخارجية والتعاون المغربية في بيان اليوم : أن المملكة المغربية تدين هذه الجريمة الإرهابية التي تستهدف السلام والدين الإسلامي ، كما تدين الاعتداء الغاشم والجبان الذي استهدف ال**لين بمسجد مقر قوات الطوارئ في مدينة أبها وأدى إلى استشهاد عدد من العاملين الذين تؤدون واحداً من أكبر المهام الإنسانية في البلاد .
وأضاف البيان أن المملكة المغربية إذ تتقدم بأخلص تعازيها إلى أسر الضحايا، فانها تجدد تضامنها المطلق مع المملكة العربية السعودية وتأكيدها الوقوف الدائم إلى جانبها في مواجهة كل الأعمال والمحاولات التي تهدد أمنها واستقرارها .
// انتهى //
01:39 ت م
الرباط 21 شوال 1436 هـ الموافق 06 أغسطس 2015 م واس
أدانت المملكة المغربية بشدة الاعتداء الإرهابي الذي استهدف اليوم ال**لين بمسجد مقر قوات الطوارئ بمدينة أبها في منطقة عسير والذي نتج عنه استشهاد وإصابة عدد من منسوبي القوات والعاملين .
وأكدت وزارة الشؤون الخارجية والتعاون المغربية في بيان اليوم : أن المملكة المغربية تدين هذه الجريمة الإرهابية التي تستهدف السلام والدين الإسلامي ، كما تدين الاعتداء الغاشم والجبان الذي استهدف ال**لين بمسجد مقر قوات الطوارئ في مدينة أبها وأدى إلى استشهاد عدد من العاملين الذين تؤدون واحداً من أكبر المهام الإنسانية في البلاد .
وأضاف البيان أن المملكة المغربية إذ تتقدم بأخلص تعازيها إلى أسر الضحايا، فانها تجدد تضامنها المطلق مع المملكة العربية السعودية وتأكيدها الوقوف الدائم إلى جانبها في مواجهة كل الأعمال والمحاولات التي تهدد أمنها واستقرارها .
// انتهى //
01:39 ت م