ahlam1399
08-07-2015, 03:12 AM
- أوضحت وزارة الصحة وإدارة الشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني تفاصيل تفشي فايروس "كورونا" بين أفراد عائلة سعودية في الرياض، بعدما وجه أفراد الأسرة اتهامات بالتقصير لوزارة الصحة.وأفادت "الصحة" و "الحرس الوطني" في بيان مشترك بأن أول حالة تم تسجيلها في الأسرة كانت للأب، موضحاً بأنه لا يزال يتلقى (...)
أكثر... (http://www.sauress.com/alazd/146813)
أكثر... (http://www.sauress.com/alazd/146813)