المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السفير السعودي في تركيا: "داعشية ساجر" دخلت إسطنبول في شعبان الماضي ولم تسجل خروج


ahlam1399
08-07-2015, 01:26 AM
كشف السفير السعودي في أنقرة عادل مرداد، أن المواطنة المنضمة لتنظيم "داعش"، والمعروفة إعلامياً بلقب "داعشية ساجر"، دخلت إلى تركيا رفقة أطفالها الثلاثة في 26 شعبان الماضي، عبر مطار أتاتورك في إسطنبول، وفقاً لصحيفة "مكة".وأوضح مرداد أن السفارة تحصلت على هذه المعلومات، بناءً على إفادة وردتها من الجهات (...)

أكثر... (http://www.sauress.com/kharjhome/62991)