ahlam1399
08-07-2015, 01:26 AM
قام صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير بجولة لموقع التفجير الغاشم الذي وقع ظهر اليوم بمسجد قيادة قوة الطوارئ بأبها .وأشار سموه إلى أن هذا العمل الإرهابي الجبان ينم عن فكر فاسد هدفه زعزعة أمن البلد ونشر الرعب في نفوس المواطنين , داعياً سموه للذين استشهدوا بالرحمة (...)
أكثر... (http://www.sauress.com/tareebnews/58673)
أكثر... (http://www.sauress.com/tareebnews/58673)