المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مدير الهلال الأحمر بالجوف يفتتح مبنى مركز إسعاف زلوم الجديد


rss
08-07-2015, 01:26 AM
http://www.guryat.com/contents/newsth/39232.jpgالجوف (اخبارية القريات الرئيسية-بوابة الوطن):إفتتح سعادة مدير الهلال الأحمر السعودي بمنطقة الجوف الدكتور راشد بن حامد القحطاني ظهر اليوم الخميس الموافق ٢١ / ١٠ / ١٤٣٦ هـ المبنى الجديد لمركز إسعاف زلوم .وقد حضر الافتتاح سعادة رئيس مركز الإمارة بزلوم الاستاذ تركي بن صاهود المطيري ومدير شرطة زلوم الرائد نافع شايم الرويلي وبعض مدراء الدوائر الحكومية .وبعد قص الشريط تجول الحضور بالمركز وإستمعوا إلى شرح مفصل عن ما يحتويه المركز من تجهيزات وآليات وما تحتويه سيارات الإسعاف من أجهزة متطورة من شأنها تقديم افضل الخدمات الإسعافية .وفي نهاية الجولة تم تكريم سعادة رئيس مركز الإمارة ومدراء الدوائر الحكومية وتقديم الدروع التذكارية لهم .http://up.1sw1r.com/upfiles2/l9692369.jpg مركز تحميل الصور http://up.1sw1r.com/upfiles2/08f92369.jpg مركز تحميل الصور http://up.1sw1r.com/upfiles2/ubc92369.jpg مركز تحميل الصور http://up.1sw1r.com/upfiles2/4av92369.jpg مركز تحميل الصور



أكثر... (http://www.guryat.com/news.php?action=show&id=39232)