المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام / مدير هيئة القصيم يندد بالإعتداء الآثم الذي وقع في مسجد قوات الطوارئ بعسير *


rss
08-07-2015, 01:26 AM
عام / مدير هيئة القصيم يندد بالإعتداء الآثم الذي وقع في مسجد قوات الطوارئ بعسير *
بريدة 21 شوال 1436هـ الموافق 06 اغسطس 2015م واس
ندد مدير عام فرع الرئاسة العامة في هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في منطقة القصيم عبدالله بن راشد الفهيد بالعمل الإرهابي الجبان الذي وقع في مسجد قوات الطوارئ بعسير.
وأشار إلى أنه عمل إجرامي ومنكر شنيع يستهدف أمن الوطن ووحدته ولا يمت للإسلام بصله، لا من قريب ولا من بعيد، مؤكداً أن استهداف ال**لين أثناء أداء أعظم فريضة وهي الصلاة هو انتهاك لعدة حرمات، حرمة المكان، وحرمة العبادة (الصلاة)، وحرمة الدماء المعصومة, وحرمة ترويع الآمنين, والخروج عن الطاعة.
وقال الفهيد :" لا يجوز قتل الراهب في صومعته في حال القتال فكيف بقتل ال**لين الآمنين فهو أشد حرمة، ولقد عظّم النبي صلى الله عليه وسلم المرور بين يدي ال**لي فكيف بقتله، بقوله ( لو يعلم المار بين يدي ال**لي ماذا عليه لكان أن يقف أربعين خيراً له من أن يمر بين يديه) لذا لابد من وحدة الصف واجتماع الكلمة في مواجهة أي مفسد وأن نكون يداً واحدة*مع علمائنا وولاة أمرنا لقطع دابر الفساد والمفسدين", داعياً المولى عز وجل أن يحفظ علينا أمننا وبلادنا ورجال أمننا من عبث العابثين وكيد الكائدين وعدوان المعتدين.
// انتهى //
23:32 ت م