المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : «الداخلية» تدرب متحدثيها الإعلاميين على «التأثير والإقناع»


ahlam1399
07-26-2015, 03:43 AM
أعلنت الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام بوزارة الداخلية أنها ستعقد خلال الفترة من 10 - 12 شوال الجاري البرنامج التدريبي الأول للمتحدثين الإعلاميين في قطاعات وزارة الداخلية، والذي يتضمن مهارات التأثير والإقناع.وأوضح المدير العام للإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام بالوزارة اللواء الدكتور (...)

أكثر... (http://www.sauress.com/alhayat/10207269)