ahlam1399
07-21-2015, 05:37 AM
شارك 500 متطوع من الشباب والفتيات والأطفال من فريق «بالخير نحيا» بالمدينة المنورة في أكبر حملة على مستوى المملكة لتوزيع العيديات والهدايا خلال الأربعة أيام الماضية.وأشار ل «عكاظ» قائد الفريق الدكتور يعقوب البشاوري الى أن هذه الحملات مستمرة منذ أربع سنوات في شهر رمضان المبارك. ويشارك فيها جميع (...)
أكثر... (http://www.sauress.com/okaz/784726)
أكثر... (http://www.sauress.com/okaz/784726)