المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استقرار الأسهم الأمريكية.. و"النازداك" يحقق إغلاقاً قياسياً جديداً للجلسة الثالثة على


rss
07-21-2015, 05:07 AM
استقرت مؤشرات الأسهم الأمريكية خلال تداولات جلسة اليوم الاثنين وسط تركيز من جانب المستثمرين على تقارير الأرباح الفصلية للشركات عن الربع السنوي الثاني، وتمكن "النازداك" ...

أكثر... (http://www.argaam.com/article/articledetail/525504/استقرار-الأسهم-الأمريكية-و-النازداك-يحقق-إغلاقاً-قياسياً-جديداً-للجلسة-الثالثة-على-التوالي)