المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : غارم يقضي العيد مع أسرته بعد سداد ديون قيمتها 120 ألف ريال


ahlam1399
07-21-2015, 04:50 AM
قبيل عيد الفطر المبارك بساعات قليلة، نجحت جمعية البر بالأحساء، بالتعاون مع مؤسسة الراجحي، وعدد من المحسنين في سداد مديونية أحد السجناء الغارمين بالمحافظة من أموال زكاة الفطر.وقضى السجين المفرج عنه أول أيام عيد الفطر المبارك بين أبنائه السبعة، بعد سداد مبلغ المديونية البالغ قيمتها 120 ألف (...)

أكثر... (http://www.sauress.com/kharjhome/62061)