ahlam1399
07-21-2015, 04:50 AM
رفع العلم الكوبي امس الاثنين على مدخل وزارة الخارجية الاميركية وكذلك على مقر السفارة الكوبية في واشنطن، ما يسجل العودة التاريخية للعلاقات الدبلوماسية بين الولايات المتحدة وكوبا بعد قطيعة استمرت 54 عاما. ففي تمام الساعة 00,01 بالتوقيت المحلي (04,01 بتوقيت غرينتش) استعاد المبنيان اللذان يؤويان شعبتي (...)
أكثر... (http://www.sauress.com/almadina/620208)
أكثر... (http://www.sauress.com/almadina/620208)