المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انطلاق برنامج اللغة الإنجليزية المكثف بتقنية الأحساء


ahlam1399
07-21-2015, 04:50 AM
أعلنت إدارة برنامج اللغة الإنجليزية بالكلية التقنية بالأحساء عن بدء انطلاق الدورة القادمة لبرنامج الخريجين المكثف مع بداية العام التدريبي الجديد في 8/11/1436ه، علماً بأن التقديم يتم الكترونياً عن طريق البوابة المركزية للتسجيل وذلك من خلال موقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني (...)

أكثر... (http://www.sauress.com/alyaum/4079510)