rss
07-21-2015, 04:50 AM
أقتصادي / مؤشرات الأسهم الأمريكية تغلق على ارتفاع
نيويورك 4 شوال 1436 هـ الموافق 20 يوليو 2015 م واس
أغلقت مؤشرات الأسهم الرئيسية في البورصة الأمريكية اليوم على ارتفاع.
وأنهى مؤشر داو جونز الصناعي القياسي جلسة التعاملات مرتفعًا بمقدار 96ر13 نقطة بنسبة 1ر0% ليصل إلى 41ر18100 نقطة.
وأضاف مؤشر ستاندرد آند بورز 500 الأوسع نطاقًا 64ر1 نقطة بنسبة 1ر0% ليصل إلى 28ر2128 نقطة.
وزاد مؤشر ناسداك المجمع لأسهم التكنولوجيا بمقدار 72ر8 نقاط بنسبة 2ر0% ليصل إلى 86ر5218 نقطة.
// انتهى //
03:27 ت م
نيويورك 4 شوال 1436 هـ الموافق 20 يوليو 2015 م واس
أغلقت مؤشرات الأسهم الرئيسية في البورصة الأمريكية اليوم على ارتفاع.
وأنهى مؤشر داو جونز الصناعي القياسي جلسة التعاملات مرتفعًا بمقدار 96ر13 نقطة بنسبة 1ر0% ليصل إلى 41ر18100 نقطة.
وأضاف مؤشر ستاندرد آند بورز 500 الأوسع نطاقًا 64ر1 نقطة بنسبة 1ر0% ليصل إلى 28ر2128 نقطة.
وزاد مؤشر ناسداك المجمع لأسهم التكنولوجيا بمقدار 72ر8 نقاط بنسبة 2ر0% ليصل إلى 86ر5218 نقطة.
// انتهى //
03:27 ت م