المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مؤسسة جسر الملك فهد: انقطاع الكهرباء بسبب المغذي الرئيسي للشركة


ahlam1399
07-21-2015, 03:18 AM
قالت مؤسسة جسر الملك فهد، في بيان إعلامي أمس عن سبب انقطاع التيار الكهربائي عن الجسر، إنه في يوم الاثنين 4-10-1436 الموافق 20-7-2015م في تمام الساعة 7:06 مساءً حدث انقطاع للتيار الكهربائي لجزيرة الحدود بالجانبين، بسبب خلل بالمغذي الرئيسي التابع للشركة السعودية للكهرباء. وتابعت "المؤسسة": "تم عمل (...)

أكثر... (http://www.sauress.com/sabq/437978)