المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قنصل المملكة بعد حرائق لوس أنجلوس: مواطنونا بخير


ahlam1399
07-21-2015, 03:18 AM
أوضح القنصل العام للمملكة في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأميركية السفير الدكتور فيصل السديري، أن الحرائق التي اندلعت أمس شرق مدينة لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا كانت في منطقة نائية، ولم يتعرض أي من المواطنين السعوديين لأي أذى.وقال السديري في بيان صحفي أمس: إن الموضوع محل اهتمام القنصلية وجرى (...)

أكثر... (http://www.sauress.com/alwatan/229740)