ahlam1399
07-21-2015, 01:33 AM
شارك وفد من ضباط اللواء الحادي عشر المرابط بالحد الجنوبي، يتقدمهم مساعد قائد اللواء الحادي عشر العميد ركن عبدالله محمد الجعيد، وعدد من الضباط والأفراد، في حفل معايدة بني مبارك السنوي بدعوة خاصة من مشايخ قبيلة بني مبارك، وكان باستقبالهم مشايخ وأعيان وأفراد بني مبارك. بدأ الحفل بالقرآن الكريم، ثم (...)
أكثر... (http://www.sauress.com/sabq/437954)
أكثر... (http://www.sauress.com/sabq/437954)