المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إغلاق جزء من قناة أميركية بعد تصادم ناقلتين


rss
07-20-2015, 11:33 PM
https://s1.yimg.com/bt/api/res/1.2/NdAPmCNRsuA.DbXKDC60HA--/YXBwaWQ9eW5ld3M7Zmk9ZmlsbDtoPTg2O3E9NzU7dz0xMzA-/http://media.zenfs.com/ar_XA/News/SkynewsArabia/1-761186.jpg (https://maktoob.news.yahoo.com/%D8%A5%D8%BA%D9%84%D8%A7%D9%82-%D8%AC%D8%B2%D8%A1-%D9%85%D9%86-%D9%82%D9%86%D8%A7%D8%A9-%D8%A3%D9%85%D9%8A%D8%B1%D9%83%D9%8A%D8%A9-%D8%A8%D8%B9%D8%AF-%D8%AA%D8%B5%D8%A7%D8%AF%D9%85-%D9%86%D8%A7%D9%82%D9%84%D8%AA%D9%8A%D9%86-095949973.html)قال خفر السواحل الأميركي إن حريقا اندلع في ناقلة تحمل مليون غالون من النفط كما تسربت حمولتها في قناة هيوستون شيب شانيل الاثنين بعد تصادمها بناقلة أخرى في تكساس.




أكثر... (https://maktoob.news.yahoo.com/%D8%A5%D8%BA%D9%84%D8%A7%D9%82-%D8%AC%D8%B2%D8%A1-%D9%85%D9%86-%D9%82%D9%86%D8%A7%D8%A9-%D8%A3%D9%85%D9%8A%D8%B1%D9%83%D9%8A%D8%A9-%D8%A8%D8%B9%D8%AF-%D8%AA%D8%B5%D8%A7%D8%AF%D9%85-%D9%86%D8%A7%D9%82%D9%84%D8%AA%D9%8A%D9%86-095949973.html)