ahlam1399
07-20-2015, 07:04 AM
أكدت إدارة الهلال أنها ستعلن عن أي اتفاق تتوصل إليه مع الشركات التي تود الحصول على حق رعاية النادي، عبر القنوات الرسمية، وذلك بعد ساعات من تداول أخبار حول اتفاق إدارة النادي مع شركة خليجية.وقال الهلاليون: "في حال توصل الإدارة لأي اتفاق مع إحدى الشركات لرعاية النادي، ستعلن عن كافة التفاصيل عبر مركز (...)
أكثر... (http://www.sauress.com/kharjhome/62005)
أكثر... (http://www.sauress.com/kharjhome/62005)