المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مهرجان «عيدية» يبهج سبعة آلاف زائر.. في الأحساء


ahlam1399
07-20-2015, 07:04 AM
عاش أكثر من سبعة آلاف زائر لمتنزه الملك عبدالله البيئي في الأحساء احتفالية جميلة في أولى ليالي مهرجان «عيدية» الذي تنظمه أمانة الأحساء في المتنزه.وقال أمين الأحساء م. عادل ين محمد الملحم، إن مهرجان «عيدية» يأتي ضمن أهداف «الأمانة» الرامية لتعزيز الجانب الخدمي والسياحي للمنطقة.فيما أوضح زياد بن (...)

أكثر... (http://www.sauress.com/alriyadh/1066329)