المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أمير المدينة يشكر رئيس الهلال الأحمر


ahlam1399
07-20-2015, 07:04 AM
أعرب صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة عن شكره لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي، على الجهود الملموسة بمنطقة المدينة المنورة من خلال نشر العديد من المراكز الإسعافية في المدن والمحافظات التابعة لها (...)

أكثر... (http://www.sauress.com/alriyadh/1066271)