المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مدير مستشفى العيون يعايد المرضى


ahlam1399
07-20-2015, 07:04 AM
قدم مدير مستشفى العيون بمحافظة جدة الدكتور الاستشاري طلال بن محمد النهدي، التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الفطر المبارك، للمرضى المنومين بالمستشفى بأقسام التنويم والعيادات والطوارئ، وأهداهم باقات من الورود، متمنيا لهم الشفاء بإذن الله.وتجول د. طلال النهدي على الأقسام الأخرى بالمستشفى، مقدما التهاني (...)

أكثر... (http://www.sauress.com/okaz/784704)