المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المؤسسات الأجنبية تمتلك 1217 مليون في الأسهم


rss
07-20-2015, 06:18 AM
http://www.okaz.com.sa/New/Issues/20150720/Images/
منذ السماح للمؤسسات الأجنبية بالتداول في الأسهم السعودية بشكل مباشر ابتداء من 15 يونيو نفذت 8 صفقات مباشرة، توزعت على 6 قطاعات، بإجمالي مبالغ قدرت قيمتها بـ12.174 مليون ريال.وتنوعت الصفقات على عدة قطاعات، فحصلت صفقتان على قطاعي «البتروكيماويات والتجزئة» إضافة لوجود صفقة في كل من قطاعات «البنوك، النقل، التطوير العقاري، التأمين».واستحوذ قطاع البتروكيماويات على النصيب الأكبر من ملكية المؤسسا

أكثر... (http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20150720/Con20150720784575.htm)