المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سياحة جازان: العيد يرفع إشغال الوحدات السكنية %


rss
07-20-2015, 06:18 AM
http://www.okaz.com.sa/New/Issues/20150720/Images/
يقوم فرع الهيئة العامة للسياحة والآثار بمتابعات ميدانية وجولات مكثفة خلال فترة إجازة عيد الفطر المبارك على الفنادق والوحدات السكنية بالمنطقة وذلك لما تشهده من ارتفاع في نسبة الإشغال، حيث بلغت في المئة. فيما أوضح مدير عام فرع الهيئة العامة للسياحة والآثار في جازان المهندس رستم الكبيسي لـ(عكاظ) أن الفرع شكل عدة فرق للكشف على مراكز الإيواء طوال أيام العطلة والعيد، ويقوم بجولات يومية على الوحدات ا

أكثر... (http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20150720/Con20150720784569.htm)