ahlam1399
07-20-2015, 05:46 AM
أطلقت بلدية محافظة ضباء أمس الأول فعاليات مهرجان العيد في ساحة جامع الأمير فهد بن سلطان بالمحافظة تتضمن فعاليات متنوعة من برامج ترفيهية وثقافية واجتماعية وتراثية.وأوضح رئيس بلدية المحافظة عبدالله عبدالرحيم الغبان، أن المهرجان اشتمل على العديد من الفعاليات المتنوعة المستوحاة من تراث المنطقة بشكل (...)
أكثر... (http://www.sauress.com/alyaum/4079468)
أكثر... (http://www.sauress.com/alyaum/4079468)