المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أمير تبوك يشكر القيادة لنجاح الخطط الأمنية


ahlam1399
07-20-2015, 05:46 AM
رفع صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك باسمه وباسم أهالي المنطقة أصدق معاني التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وصاحب السمو (...)

أكثر... (http://www.sauress.com/alyaum/4079411)