rss
07-20-2015, 05:46 AM
عام / مقتل مدير منفذ بنغازي البحري جراء الاشتباكات في منطقة الليثي
طرابلس 3 شوال 1436 هـ الموافق 19 يوليو 2015 م واس
قتل مدير منفذ مدينة بنغازي البحري العقيد عبد الله محمد عبد المولى السعيطي جراء الاشتباكات الدائرة في منطقة الليثي بالمدينة.
ونعت وزارة الداخلية الليبية في بيان اليوم السعيطي قائلة : " إنه قدم نفسه أثناء تأدية واجبه الوطني, بمحور الليثي الذي شهد أشد المعارك الأيام الماضية", مضيفة أن هذا لن يثني رجال الشرطة عن تأدية واجباتهم الوطنية.
ولم يذكر البيان أي تفاصيل عن الحادثة, غير أن مدينة بنغازي تشهد اشتباكات في العديد من محاورها ; مما أدى إلى سقوط أعداد كبيرة من المدنيين والعسكريين,إضافة إلى تعرض ضباط وصحفيين وسياسيين ونشطاء للاغتيال.
// انتهى //
04:08 ت م
طرابلس 3 شوال 1436 هـ الموافق 19 يوليو 2015 م واس
قتل مدير منفذ مدينة بنغازي البحري العقيد عبد الله محمد عبد المولى السعيطي جراء الاشتباكات الدائرة في منطقة الليثي بالمدينة.
ونعت وزارة الداخلية الليبية في بيان اليوم السعيطي قائلة : " إنه قدم نفسه أثناء تأدية واجبه الوطني, بمحور الليثي الذي شهد أشد المعارك الأيام الماضية", مضيفة أن هذا لن يثني رجال الشرطة عن تأدية واجباتهم الوطنية.
ولم يذكر البيان أي تفاصيل عن الحادثة, غير أن مدينة بنغازي تشهد اشتباكات في العديد من محاورها ; مما أدى إلى سقوط أعداد كبيرة من المدنيين والعسكريين,إضافة إلى تعرض ضباط وصحفيين وسياسيين ونشطاء للاغتيال.
// انتهى //
04:08 ت م