ahlam1399
07-20-2015, 01:48 AM
أقام أهالي حي السماري بالدلم تجمعاً **غراً لأبناء الحي خلف منزل الشيخ عبد العزيز بن عبد الله الدخيني لأحياء الأسلوب القديم في التعبير عن فرحة العيد من خلال تخصيص موقعاً بالحي يجتمع فيه الأبناء لتبادل التهاني والتبريكات ولتوزيع الهدايا والحلويات على الصغار .
أكثر... (http://www.sauress.com/kharjhome/61991)
أكثر... (http://www.sauress.com/kharjhome/61991)