المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : العثور على جثة متعفنة في "طوارئ" مستشفى الششة بمكة


ahlam1399
07-20-2015, 01:48 AM
تحقق شرطة العاصمة المقدسة، ممثلة في مركز شرطة القرارة، والشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة ممثلة في مستشفى الملك فيصل، ب"الششة" في العثور على جثة فتاة مجهولة ومتعفنة بقسم الطوارئ، وقد مضى عليها في غرفة الكشف على الجثث أكثر من خمسة أيام.وبحسب التفاصيل التي حصلت عليها "سبق"، فقد تفاجأ العاملون في قسم (...)

أكثر... (http://www.sauress.com/kharjhome/62008)