ahlam1399
07-20-2015, 01:48 AM
ذكرت صحيفة محلية، أن وزارة العمل، وجهت مكاتب الاستقدام بوقف استقبال الطلبات الخاصة باستقدام العمالة المنزلية من بنجلاديش.ونقلت الصحيفة، عن مسؤولين في مكاتب الاستقدام، أن الوزارة، أبلغتهم بذلك، مشيرة إلى أنه سيتم اتخاذ قرار بشأن استئناف عملية الاستقدام من بنجلاديش أو إنهائها في منتصف أغسطس (...)
أكثر... (http://www.sauress.com/kharjhome/62015)
أكثر... (http://www.sauress.com/kharjhome/62015)