المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "الشبوك" تقتل نزهة العيد في "شاطئ بيش"


ahlam1399
07-20-2015, 01:48 AM
على الرغم من رماله الذهبية وشاطئه الجميل بجوار إحدى أكبر المدن الاقتصادية "المرتقبة" إلا أن حال المتنفس البحري الوحيد لأهالي بيش أضحى شبوكًا اقتسمتها البلدية وأرامكو السعودية وإحدى القطاعات العسكرية، فبعد أن كان مفتوحًا للمتنزهين ويحتضن المئات يوميًا فترة العيد، أضحى لا يتجاوز الواحد كيلومتراً ونصف (...)

أكثر... (http://www.sauress.com/sabq/437726)