ahlam1399
07-19-2015, 05:21 AM
نفت شركة الاتصالات السعودية علاقتها بالعطل في شبكة نقل المعلومات التابعة لها، وذلك توضيحا حول ما ذكرته هيئة الطيران المدني في حسابها على "تويتر" وما تم تناقله عبر وسائل التواصل الاجتماعي بأن يكون سبب تعطل الركاب في مطار الملك خالد الدولي نتيجة لعطل في شبكة نقل المعلومات الخاصة بشبكة الاتصالات (...)
أكثر... (http://www.sauress.com/alsharq/1376281)
أكثر... (http://www.sauress.com/alsharq/1376281)