ahlam1399
07-19-2015, 05:21 AM
هنأ مدير الشؤون الصحية بمحافظة الأحساء الدكتور محمد بن خالد العبد العالي، المرضى المنومين في مستشفى الملك فهد بالهفوف بعيد الفطر المبارك. واطمأن العبدالعالي خلال زيارة للمستشفى أمس، على المنومين، وقدم مجموعة من الهدايا وباقات الورد، داعياً الله سبحانه وتعالى لهم بالشفاء العاجل. رافق العبد العالي (...)
أكثر... (http://www.sauress.com/alsharq/1376376)
أكثر... (http://www.sauress.com/alsharq/1376376)