ahlam1399
07-19-2015, 04:47 AM
أعلنت الهيئة العامة للغذاء والدواء عن ضبط فرقها التفتيشية أكثر من 50 ألف عبوة مستحضرات صيدلانية مخالفة بمستودعات وصيدليات، ونحو 20 ألف عبوة مستحضرات صيدلانية في ظروف تخزين سيئة بشقة تابعة لمركز طبي في الرياض خلال شهر رمضان.وأوضحت «الغذاء والدواء» في بيان صحافي أمس، أن الفرق التفتيشية كثفت جولاتها (...)
أكثر... (http://www.sauress.com/alhayat/10061091)
أكثر... (http://www.sauress.com/alhayat/10061091)