ahlam1399
07-19-2015, 04:47 AM
زار رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الأول ركن عبدالرحمن بن صالح البنيان، صباح أمس (السبت) مستشفى القوات المسلحة بالمنطقة الجنوبية بمحافظة خميس مشيط، والتقى ال**ابين وهنأهم بعيد الفطر المبارك، وقلدهم خلال الزيارة، التي تأتي ضمن برنامج يهدف إلى رعاية ال**ابين من منسوبي القوات المسلحة، نوط الشرف ونوط (...)
أكثر... (http://www.sauress.com/alhayat/10062067)
أكثر... (http://www.sauress.com/alhayat/10062067)