ahlam1399
07-19-2015, 04:47 AM
جرى اتصال هاتفي أمس بين ملك المملكة المغربية محمد السادس، وولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، تبادلا خلاله التهاني بعيد الفطر المبارك، داعين الله أن يعيد هذه المناسبة على الأمة العربية والإسلامية بالخير والمسرات.
أكثر... (http://www.sauress.com/alwatan/229599)
أكثر... (http://www.sauress.com/alwatan/229599)