المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اتفاق «محور الشر» و«الشيطان الأكبر»!!


ahlam1399
07-19-2015, 04:47 AM
لم أستغرب النتيجة الدراماتيكية التي توصلت إليها الدول 1+5 بشأن الملف النووي الإيراني ؛ إذ إن الإرهاصات السابقة تُوحي بأن وراء الأكمة ما وراءها ، وهذا يؤكد بما لا يدع مجالاً للشك برجماتية الطرف الأقوى في هذا الاتفاق « 5+1 « من جهة ، ويعطي مؤشراً أن سياسة الطرف الآخر « إيران « أثمرت عن رضوخ مبني على (...)

أكثر... (http://www.sauress.com/almadina/619877)