ahlam1399
07-19-2015, 04:47 AM
استقطبت المنتزهات والحدائق العامة بالأحساء في ثاني أيام العيد، المواطنين والمقيمين من مختلف مدن الواحة وبلداتها، لقضاء أوقات أيام العيد بين أحضان الطبيعة الخضراء لقضاء أوقات سعيدة في لمة العائلة وتستكمل معظم العائلات سهرتها في أحد المنتزهات والتي من بينها منتزه الأحساء الوطني بالعمران، وكذلك جبل (...)
أكثر... (http://www.sauress.com/alyaum/4079278)
أكثر... (http://www.sauress.com/alyaum/4079278)