المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : «نرسم بسمتهم» تشارك أطفال «نزلة جدة» فرحة العيد


ahlam1399
07-19-2015, 04:04 AM
http://www.al-madina.com/files/imagecache/img_rss/888179.jpeg (http://www.al-madina.com/**de/619904/%C2%AB%D9%86%D8%B1%D8%B3%D9%85-%D8%A8%D8%B3%D9%85%D8%AA%D9%87%D9%85%C2%BB-%D8%AA%D8%B4%D8%A7%D8%B1%D9%83-%D8%A3%D8%B7%D9%81%D8%A7%D9%84-%C2%AB%D9%86%D8%B2%D9%84%D8%A9-%D8%AC%D8%AF%D8%A9%C2%BB-%D9%81%D8%B1%D8%AD%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D9%8A%D8%AF.html)ارتسمت الابتسامة على وجوه الأطفال خلال حفل المعايدة لأهالي حي النزلة نظمه مركز الحى بمشاركة مبادرة «نرسم بسمتهم» تحت شعار «فرحتنا معهم» والتى تهدف الى إدخال البهجة والسعادة على قلوب الأطفال وذويهم وإب



أكثر... (http://www.al-madina.com/**de/619904/%C2%AB%D9%86%D8%B1%D8%B3%D9%85-%D8%A8%D8%B3%D9%85%D8%AA%D9%87%D9%85%C2%BB-%D8%AA%D8%B4%D8%A7%D8%B1%D9%83-%D8%A3%D8%B7%D9%81%D8%A7%D9%84-%C2%AB%D9%86%D8%B2%D9%84%D8%A9-%D8%AC%D8%AF%D8%A9%C2%BB-%D9%81%D8%B1%D8%AD%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D9%8A%D8%AF.html)