المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أصدقاء مرضى تبوك يعايدون مرضى مستشفى الملك خالد


ahlam1399
07-19-2015, 02:45 AM
شاركت لجنة أصدقاء المرضى في منطقة تبوك اليوم المرضى المنومين في مستشفي الملك خالد بتبوك فرحة عيد الفطر المبارك.وقدم رئيس اللجنة مدير عام الشئون الصحية بمنطقة تبوك الصيدلي محمد بن علي الطويلعي وأعضاء اللجنة خلال زيارتهم للمستشفى باقات من الورود والهدايا للمرضى المنومين متمنين لهم الشفاء العاجل (...)

أكثر... (http://www.sauress.com/enayh/29098)