المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : في اجتماع أهالي "وادي ريم" بالمدينة.. ممنوع استخدام الهواتف


ahlam1399
07-19-2015, 02:45 AM
ما زال أهالي وادي ريم، على بعد 80 كلم غرب المدينة المنورة، يحافظون على موروثهم الثقافي، ولاسيما في الأعياد وإفطار رمضان، حيث يجتمع أهالي كل حي في مجلس يقع في وسط الحي خصص لأهل الحي جميعًا وللضيوف القادمين من خارج الحي، ويتبادل الجيران والأهالي التهاني والتبريكات ويتحدثون عن المستجدات. وقال (...)

أكثر... (http://www.sauress.com/sabq/437502)