المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : **ر تخطط لتنمية منطقة المثلث الذهبي


rss
07-19-2015, 02:45 AM
https://s.yimg.com/bt/api/res/1.2/llY.AEJVLBPlS3K5IIHLiw--/YXBwaWQ9eW5ld3M7Zmk9ZmlsbDtoPTg2O3B4b2ZmPTUwO3B5b2 ZmPTA7cT03NTt3PTEzMA--/http://media.zenfs.com/ar-XA/homerun/cnbcarabia.com/49801435feb2d66140053e92b7a55d0c (https://maktoob.news.yahoo.com/%D9%85%D8%B5%D8%B1-%D8%AA%D8%AE%D8%B7%D8%B7-%D9%84%D8%AA%D9%86%D9%85%D9%8A%D8%A9-%D9%85%D9%86%D8%B7%D9%82%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%AB%D9%84%D8%AB-134033341.html)بعد غياب طال عن أجندة التنمية ال**رية .. يعود الصعيد وتحديدا مثلثه الذهبي إلى الواجهة من خلال وضع مخطط لتنمية المنطقة المحصورة بين سفاجا والقصير وقنا التي تبلغ مساحتها التقديرية حوالى سبعة آلاف كم مربع .. ويتضمن مشروعات مقترحة منها مشروع استغلال خام الفوسفات وإقامة **انع للأسمدة ومشروع استغلال خامات الذهب .. إضافة إلى استغلال جميع الموارد الصناعية والسياحية والزراعية المتاحة لإنشاء مركز صناعي وتجاري وتعديني وسياحي. المتحدث: علي حمزه ? رئيس جمعية مستثمري أسيوط ..




أكثر... (https://maktoob.news.yahoo.com/%D9%85%D8%B5%D8%B1-%D8%AA%D8%AE%D8%B7%D8%B7-%D9%84%D8%AA%D9%86%D9%85%D9%8A%D8%A9-%D9%85%D9%86%D8%B7%D9%82%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%AB%D9%84%D8%AB-134033341.html)